تلجأ مجموعة من مؤسسات الائتمان إلى عروض ترويجية “مبتكرة”، تعلن عنها في الشوارع والمساحات التجارية الكبرى والأنترنت، لغاية مواجهة المنافسة المحتدمة حول الزبناء، إلا أنها في أحيان كثيرة تخرق مقتضيات القانون 08 – 31، القاضي بتدابير لحماية المستهلك، إذ تستغل عنوان “قرض مجاني” أو “0 %” لاستقطابأكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.