fbpx
الرياضة

كرول يدافع عن أسامواه وياكوبو

دعا إلى التريث وعدم إصدار أحكام مسبقة ومنح اللاعبين مهلة للتأقلمkrol%20copie111
دافع  رود كرول، مدرب الرجاء الرياضي، عن مهاجميه الغانيين أسامواه حيون ومحمد ياكوبو ، داعيا الجمهور إلى منحهما فرصة أخرى لإثبات إمكانياتهما البدنية والتقنية، بعد أن يتأقلما مع الأجواء.
وكشف كرول خلال الندوة الصحافية التي عقدها قبل انطلاق الحصة التدريبية لعصر أول أمس (الأربعاء)، أن اللاعبين قادمين من محيط مختلف تماما، ويلزمهما بعض الوقت للتأقلم مع أجواء البطولة الوطنية، المختلفة شكلا ومضمونا عن الدوري الغاني، حيث كانا يمارسان.
وكان المكتب المسير عقد اجتماعا الاثنين الماضي مع أسامواه، في أفق التوصل إلى صيغة لفك الارتباط بين الطرفين، وطلب من المدرب إحالته على فريق الأمل في انتظار الحسم في مستقبله بعد قدوم وكيل أعماله إلى العاصمة الاقتصادية، قبل أن يفاجأ بإشراكه في المباراة الإعدادية التي جمعت الرجاء بوفاء وداد، وحضوره الحصة التدريبية التي خاضها الفريق عصر أول أمس بمركب محمد الخامس.
وفي موضوع آخر، استأنف ياسين الصالحي تداريبه رفقة الرجاء، خلال الحصة نفسها، بعد أن غاب يومين دون إذن من الطاقم التقني أو المكتب المسير.
وبات الصالحي، الذي حل بملعب محمد الخامس،  معرضا للعقوبة، بعد مثوله أمام اللجنة التأديبيـــة، كما جــاء على لســان مصدر مسؤول.
وشارك في الحصة التدريبية جل اللاعبين، بمن فيهم حمزة ياجور، الذي أصيب خلال مواجهة وفاء وداد، وحاول كرول خلالها استغلال فضاء الملعب لوضع اللاعبين في الأجواء التي ستحيط بهم في مباراة النادي القنيطري، بعد غد (السبت)، لحساب الجولة الرابعة من البطولة.
ومن المتوقع أن يعتمد كرول خلال مواجهة “الكاك”، على التشكيلة ذاتها التي واجهت المولودية الوجدية السبت الماضي، لحساب الجولة الثالثة، مع إمكانيات إشراك محمد البولديني مكان محمد ياكوبو.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى