fbpx
الرياضة

“الكوديم” يضم هوبري

وقع المدافع ربيع هوبري عقدا لموسم واحد مع النادي المكناسي لكرة القدم، وبات اللاعب رقم 14 الذي ينتدبه الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية ، بعد اسماعيل كوحا وأمين العظمة وخالد قرمادي والمهدي النعوة ورضا فوزي وياسر الدويش وكمال رابي ونبيل حماس وسعيد الحموني وأيوب بورحيم ومدافع جوليبا المالي سيسي أمادو فووي ومحمد التسولي وياسين كرداني.
ولعب هوبري، المزداد في فاتح يناير 1986 بالدار البيضاء، للرجاء والوداد وشباب الريف الحسيمي وجمعية سلا وشباب أطلس خنيفرة، وخاض تجربة قصيرة بالدوري الإماراتي.
في المقابل، فسخ النادي المكناسي العقد الذي يربطه باللاعب مراد أعراب، نزولا عند رغبة المدرب إيرول مالكوك الذي لم يقتنع بمؤهلاته.
وكان أعراب وقع منذ ثلاثة أسابيع عقدا لموسم واحد، وشارك في ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرش أمام اتحاد طنجة.
ووقع المعد البدني خالد صابر عقدا لموسم واحد مع”الكوديم”، وهي المهمة التي شغلها الموسم الماضي داخل اتحاد طنجة على عهد المدرب محمد أمين بنهاشم.
وكان صابر، الحاصل على مجموعة من الشهادات والدبلومات التدريبية، شغل المهمة ذاتها بالنادي المكناسي على عهد المدرب محمد يوسف المريني، الذي عمل معه أيضا بأولمبيك آسفي، كما عمل معدا بدنيا لفئة أمل ”الكوديم” رفقة المدرب محمد غرغوش، الملقب بـ”الصامبا”.
وحسم المدرب إيرول مالكوك بنسبة كبيرة في اللائحة التي سيعتمد عليها في بطولة الموسم الجديد، في انتظار إغلاق باب تعاقداته في مرحلة الانتقالات الصيفية بضم مهاجم أجنبي.
وباتت اللائحة تتكون من 29 لاعبا ضمنهم أربعة حراس مرمى، وهم محمد لحلو وخالد قرمادي واسماعيل كوحا وأمين العظمة، إلى جانب عماد حمدون وطارق أوهامي وكريم الياقوتي ورضا اليوسفي وأحمد الغانمي، الملقب بـ”حمودة”، وكمال رابي ونبيل حماس وياسر الدويش، وعبد الكامل الغالي وفيصل بنقصو وحسن عبد الوهاب والغاني فوفانا كالمودو والمالي سيسي أمادو فووي ومعاذ طالب وعبد الله العثماني والمهدي النعوة ورضا فوزي وسعيد الحموني وياسين كرداني وعمر كام ومحمد أوال التسولي ومحمد الضو وأيوب بورحيم وربيع هوبري وحمزة الفليحي العروسي.
وكان العديد من اللاعبين غادروا النادي المكناسي هذا الموسم، بعد انتهاء العقود التي كانت تربطهم بالفريق.
خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى