fbpx
الرياضة

برادة حاضر ضد كوت ديفوار وغينيا

الزاكي ينهي جولته الأوربية غدا ويكشف لائحة الأسود الأسبوع المقبل
كشفت مصدر مقرب أن عبد العزيز برادة، المحترف بمارسيليا الفرنسي، سيكون حاضرا في مباراتي كوت ديفوار وغينيا في التاسع و13 أكتوبر المقبل، في سياق استعدادات المنتخب الوطني للمباراة التي تجمعه بغينيا الاستوائية، لحساب تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن استعادة برادة تألقه، دفع الناخب الوطني إلى الاتصال به مجددا، قبل لقائه في فرنسا.
ومن المقرر أن يجتمع الزاكي ببرادة اليوم (الاثنين) في فرنسا، لمعرفة آخر مستجداته ومدى جاهزيته للمشاركة في المباراتين الإعداديتين أمام كوت ديفوار وغينيا، خاصة أنه شكل أحد الثوابت الأساسية للمنتخب، قبل أن تبعد الإصابة وعدم الجاهزية عن تشكيلة الأسود.
وكان الناخب الوطني التقى سفيان طنان في هولندا في أعقاب المباراة التي جمعت فريقه هيراكوليس بأدودينهاك أمس (الأحد)، لإطلاعه ببرنامج المنتخب، في انتظار أن يستدعيه لخوض مباراتي كوت ديفوار وغينيا، شأنه شأن محسن متولي، المحترف بالوكرة القطري.
ويراهن الزاكي على استدعاء اللاعبين، ممن يتألقون رفقة فرقهم الأوربية والخليجية، لملء الخصاص الذي يعانيه المنتخب الوطني في وسط الميدان والهجوم.
وينهي بادو الزاكي جولته إلى هولندا وفرنسا غدا (الثلاثاء)، والتي امتدت خمسة أيام، في انتظار أن يكشف عن اللائحة الأولية لمباراتي كوت ديفوار وغينيا في الأسبوع المقبل.
ويأتي لقاء الزاكي بطنان وبرادة في سياق سعيه إلى معرفة مستجدات اللاعبين ومدى استعدادهما للدفاع عن القميص الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون والعالم بروسيا 2018.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق