fbpx
الرياضة

متولي: اللعب للأسود له طعم خاص

قال محسن متولي، لاعب الوكرة القطري، إنه على استعداد للانضمام إلى المنتخب، بعد غياب طويل ، لم يفقد معه الأمل في حمل القميص الوطني من جديد.
وكشف متولي، في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أن التصريحات الأخيرة للناخب الوطني بادو الزاكي، بشأنه وإمكانية الاعتماد عليه في بعض المباريات أسعدته كثيرا، وأعادت إليه الثقة. وقال” أكيد أنها تصريحات رفعت معنوياتي كثيرا، على عتبة انطلاق دوري المشاهير”.
واعتبر متولي اللعب لأي فريق في العالم مهما كبر شأنه، لا يوازي نشوة الدفاع عن القميص الوطني والافتخار بالانتماء لهذا الوطن. وتابع” أكيد أنني بشعبية كبيرة في قطر، ومسؤولو الوكرة لا يدخرون جهدا في سبيل إرضائي، لكن يبقى اللعب للمنتخب بطعم آخر، خصوصا حينما يرحل كل الدوليين لمعانقة منتخبات بلدانهم، ونظل نحن هنا في انتظار عودتهم”.
وأكد الزاكي، في تصريح لإحدى المحطات الإذاعية الخاصة، أنه يعشق متولي، ويوجد ضمن اهتماماته، وسيوجه له الدعوة في المباراة المناسبة. وتوقعت مصادر متطابقة أن تشكل مباراتي الأسود أمام كوت ديفوار وغينيا كوناكري، في أكتوبر المقبل، مناسبة مواتية للزاكي لتوجيه الدعوة إلى نجم وسط ميدان الوكرة، خصوصا في ظل معاناة خط وسط ميدان الأسود، الذي ظهر جليا في مباراة ساوتومي.
وغاب الرجاوي السابق عن صفوف المنتخب، منذ أول معسكر تدريبي للزاكي بالديار الروسية قبل حوالي سنة.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى