fbpx
الرياضة

المحلي في معسكر تدريبي نهاية شتنبر

فاخر يحدد اللائحة النهائية في 12 أكتوبر والسفر إلى تونس في 17 منه
يدخل المنتخب المحلي معسكرا تدريبيا مغلقا بالجديدة في 27 شتنبر الجاري، استعدادا لإياب تصفيات مجموعة شمال إفريقيا الذي تحتضنه تونس بداية من 20 أكتوبر الجاري.
ولن يخوض المنتخب أي مباراة إعدادية قبل التوجه إلى تونس في 17 أكتوبر المقبل، بسبب ازدحام أجندة المنتخبات، وكذا لقصر فترة الإعداد، وتجنبا لإصابة بعض اللاعبين، الذين سيدخلون معسكرا ثانيا في 13 أكتوبر المقبل بالجديدة، قبل قضاء ليلة 16 من الشهر ذاته بأحد الفنادق المتاخمة لمطار محمد الخامس، الذي سيغادرونه في اليوم الموالي في الثامنة صباحا صوب تونس. وأكد امحمد فاخر، مدرب المحليين، أنه سيتجنب إجراء أي مباراة إعدادية في هذه الفترة الإعدادية القصيرة، خوفا من إصابة بعض اللاعبين، خصوصا بعد تحديد لائحته النهائية في 12 أكتوبر المقبل.
وكشف فاخر في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أن اللائحة النهائية لن تشهد تغييرات كثيرة” العمود الفقري للمنتخب متوفر، سنكتفي بإضافة بعض الأسماء لتعويض الغيابات الاضطرارية”.
وعن تصوره لمرحلة الإياب التي ستحتضنها تونس، أكد فاخر أن المهمة لن تكون سهلة، رغم أن المنتخب في حاجة إلى نقطة لضمان الحضور في رواندا، وتابع” سنتابع مباراة تونس وليبيا التي ستجري في 19 أكتوبر المقبل، وعلى ضوئها سنحدد الطريقة التي سنواجه بها المنتخبين، بداية بليبيا في 22 من الشهر ذاته”.
ويتصدر المنتخب الوطني، ترتيب مجموعة شمال إفريقيا، برصيد أربع نقاط، بعد مرحلة الإياب التي احتضنتها العاصمة الاقتصادية في ماي الماضي، متبوعا بليبيا بثلاث نقاط، والمنتخب التونسي في الصف الثالث والأخير برصيد نقطة.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق