fbpx
اذاعة وتلفزيون

أخبار

أومتستعد الفنانة أم الغيث بنت الصحراوي، المعروفة ب»أوم»، لإطلاق ألبومها الجديد «زرابي»، في 22 شتنبر الجاري، وهو الألبوم الذي جمعت فيه بين الأصيل والمعاصر.
وتمزج الفنانة، كعادتها، في الألبوم الجديد بين مختلف الإيقاعات المغربية والعالمية، إذ تنوع بين الجاز والسول والحساني والكناوي.
وأشرفت المغنية ذات الأصول الصحراوية على كتابة كلمات أغنيات الألبوم، الذي يعتبر تكريما للصانع المغربي الذي يبدع في تطوير الزربية المغربية، كما شاركت في إخراجه رفقة ماتيس هوغ.
ومن المنتظر أن تحيي أوم حفلا بفرنسا في 13 أكتوبر المقبل، ستغني فيه من ألبومها الجديد، إضافة إلى حفل آخر في المغرب تحييه في أول أيام نونبر المقبل.

تامر
انتهى الفنان تامر حسني، من تصوير فيلم «أهواك» لمخرجه محمد سامي، الذي يقوم ببطولته رفقة غادة عادل.
ويتابع تامر مراحل الفيلم الذي من المقرر أن يعرض خلال عيد الأضحى المقبل.
وتدور أحداث فيلم «أهواك» في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب يقع في حب أرملة، وهو الدور الذي تجسده غادة عادل.
يذكر أن تامر حسني، دخل عالم التمثيل في 2003، بفيلم «حالة حب» والذي كان يناقش مشاكل الشباب والمجتمع المصري، سواء في مجال العمل أو الهجرة أو الحب، ونظرة المجتمع الغربي للمهاجرين العرب، لينطلق بعدها مساره الفني في مجال التمثيل بعد أن تألق في عالم الغناء.
 

 

بدري
أصدر المغني بدري، أول أغنية له في مساره الفني، بعد سنوات من العمل في المجال الغنائي، شارك خلالها في العديد من المهرجانات المغربية والعربية.  وتحمل أغنية بدري الأولى عنوان «حالة حالة»، وهي من كلمات وألحان بدر الدين المعروفي وتوزيع هشام الفطوشي، وتمزج بين المغربي والإيقاعين الخليجي والعراقي.
وحول إصداره أول «سينغل»، أوضح بدري أن فكرة الخروج إلى الجمهور بأغنية، جاءت بعد سنوات من العمل في المجال الفني، اكتسب من خلالها تجربة متواضعة دفعته إلى دخول عالم الاحتراف من بوابة «حالة حالة» التي سيصدر بعدها العديد من الأعمال بألوان مختلفة.
 بدري، هو خريج المعهد الوطني للموسيقى، وسبق له المشاركة في مهرجان الأغنية الوطنية بمراكش في 2002، كما شارك في مهرجان الأغنية العربية بالقاهرة في 2003، قبل أن يختار الإقامة في الخليج منذ 2005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى