fbpx
الرياضة

ملامح تركيبة الرجاء تتضح

الأسماء المشاركة في كأس شمال إفريقيا إضافة إلى كادوم وأجنبيين وعودة المصابين
بدأت ملامح التركيبة البشرية الرجاء الرياضي التي سيعتمدها الهولندي رودي كرول، خلال منافسات الموسم المقبل ، تتضح، من خلال تحديد اللائحة المشاركة في دوري كأس شمال إفريقيا، الذي انطلق أمس (الجمعة)، بملعب محمد الخامس.
واختار كرول 23 لاعبا للمشاركة في كأس شمال إفريقيا، واعتبر مسؤول داخل الرجاء الأسماء الواردة في اللائحة ذاتها، الأسماء نفسها التي سيعتمدها كرول في منافسات الموسم المقبل، مع بعض التغييرات الطفيفة بعد عودة المصابين والتعاقد مع لاعبين أجنبيين، نزولا عند رغبة المدرب.
واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن كرول سيستغني عن خدمات حمزة ياجور، والإيفواري بكايوكو، وأيوب بوشتة، الذين سيلتحقون بفئة الأمل، بعد نهاية كأس شمال إفريقيا، ليتم تعويضهم بلاعبين أجنبيين، سيتعاقد معهما الفريق الأسبوع المقبل، والقادم الجديد من الدفاع الحسني الجديدي سفيان كادوم.
وسيحل بداية الأسبوع المقبل، بالعاصمة الاقتصادية، دوليان غانيان من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، قبل التوقيع في كشوفات الرجاء، دون الخضوع للاختبارات البدنية والتقنية، نزولا عند رغبة كرول، الواثق من إمكانياتهما وقدرتهما على تقديم الإضافة إلى المجموعة الرجاوية.
وتأخر وصول اللاعبين إلى البيضاء بسبب تأخر إجراءات الحصول على تأشيرة الولوج إلى الأراضي المغربية.
وسيشارك أحد اللاعبين في مباراة فريقه بعد غد (الأحد)، لحساب الدوري الغاني، قبل أن يشد الرحال رفقة مواطنه صوب البيضاء صباح الاثنين المقبل.
وسيكون الغانيان آخر انتدابات الرجاء هذا الموسم، ليتم إغلاق لائحة كرول، في انتظار انطلاق المنافسة الرسمية بتصفيات كأس العرش، التي سيواجه خلالها الرجاء شباب المسيرة ذهابا وإيابا.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق