fbpx
الرياضة

الهلال الليبي يصل متأخرا بسبب التأشيرة

تسببت إجراءات استخلاص تأشيرة دخول فريق الهلال الليبي إلى المغرب، في ارتباك كبير لدى بعثة الفريق المشارك في دوري شمال إفريقيا ، المقرر انطلاقته اليوم (الجمعة).
وكشفت مصادر “الصباح الرياضي” أن سبب تأخر الوفد الليبي في الحصول على التأشيرة، يعود إلى أن الموافقة الرسمية على دخول الأراضي المغربية من طرف البعثات الليبية تتحكم فيها وزارة الداخلية، قبل إعطاء الضوء الأخضر إلى وزارة الخارجية لمنح التأشيرة لها.
وأضافت المصادر ذاتها أن وزارة الداخلية منحت الضوء الأخضر لوزارة الخارجية للسماح لوفد الهلال الليبي بالدخول إلى المغرب الثلاثاء الماضي، وكان من المفروض أن يحل الأخير بالدار البيضاء في اليوم ذاته، غير أن الوقت لم يسمح له بذلك، مشيرا إلى أن فريق الهلال كان أمامه فرصة السفر، أول أمس (الأربعاء)، إلا أن مسؤوليه طالبوا بتأجيله إلى أمس (الخميس).
وأكدت المصادر نفسها أن جميع إجراءات التحاق فريق الهلال الليبي بالبيضاء تمت في ظروف سليمة، وأن قنصل المغرب بتونس وقف على جميع الإجراءات بنفسه، بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأن الفريق حل في طائرة تابعة للخطوط الجوية التونسية، موضحا أن اتحاد شمال إفريقيا سيجري وفق الموعد المحدد له .
وكان من المقرر أن يخوض الفريق الليبي بعض الحصص الإعدادية، قبل انطلاق دوري شمال إفريقيا، إلا أن تأخر الإجراءات دفعته إلى تغيير برنامج استعداداته.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى