fbpx
اذاعة وتلفزيون

“ويبقى الأمل” مسلسل تركي جديد

العمل دراما رومانسية تبثه “إم بي سي” ويجمع كثيرا من المتناقضات

ستبث قناة “إم بي سي” الثلاثاء المقبل أولى حلقات المسلسل التركي “ويبقى الأمل”، الذي يضم ثلة من ألمع نجوم الدراما التركية.
وسيتابع مشاهدو قناة “إم بي سي” أحداث المسلسل، الذي يعتبر دراما رومانسية تجمع كثيرا من المتناقضات، ويجسد شخصياتها مجموعة من الممثلين الذين سبق التعرف عليهم في أعمال تركية سابقة مدبلجة، من بينهم جيزام كراجا وشكرو أوزيلديز وبرك أوكتاي ونرجس جوراكجي وعلي أركزان ولاجين جيلان.
وتدور أحداث المسلسل، الذي يبث بوتيرة يومية ابتداء من الأسبوع المقبل، حول قصّة “فتون” شابة جميلة تبلغ من العمر ثلاث وعشرين سنة، تجد نفسها متورطة في قصتي حب، وتعيش مشاعر متضاربة، إذ تحاول اختيار أحدهما ليشاركها مستقبلها، من دون أن تتمكّن من حسم الصراع الداخلي الحاد الذي تعيشه، لمصلحة أي منهما.
وتنقلب حياة “فتون” عندما يقع في حبّها رجلان في الوقت عينه، وتعيش صراعا داخلياً لاختيار أحدهما، كما أنها تعاني مشاكل أخرى لأنها تعيش رفقة والدتها وزوج أمها وأبنائه الثلاثة في المنزل نفسه.
ومن بين المشاكل التي تعيشها “فتون”، التي تعمل مصففة للشعر في أحد صالونات التجميل أنها تضطر كل شهر لمنح زوج أمها أجرها، لأنه عاطل عن العمل ويفرض سيطرته عليها.
وستعرف حياة “فتون” تغييرا، عندما تطلب منها مديرة إحدى الوكالات الخاصة بإجراء “كاستينغ” للممثلين والنجوم، أن تقوم بذلك، لتأخذ حياتها مسارا مختلفا في عمل يشهد أحداثا متداخلة، ويكشف كيف تتقاطع مسارات الشباب، وتتداخل الأقدار في قصص حب صعبة، تواجه المستحيل وتتحدى العراقيل والمصاعب.
ومن خلال أحداث المسلسل ستتم الإجابة على مجموعة من الأسئلة من بينها إن كانت المرأة قادرة أن تحب رجلين في الوقت نفسه، أم أنها تخدع الاثنيْن معا؟ وعندما يقع رجلان في حبّها، هل تكون أكثر النساء حظاً أم أتعسّهن على الإطلاق، لأنها معرّضة لخسارة الاثنيْن معا في أي لحظة من اللحظات؟ ومن هو الرجل الذي سيتمكّن من امتلاك قلب “فتون” ويسيطر على مشاعرها، ويكون محور حياتها.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى