fbpx
الرياضة

نهضة بركان يحل مشكل الأجانب بالإعارة

يخصص مداخيل مباراة المولودية لجمعية خيرية
قرر نهضة بركان إعارة لاعبين أجنبيين إلى أحد الأندية المغربية أو العربية، من أجل الاحتفاظ بأربعة فقط ، استجابة للوائح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وكشف مصدر “الصباح الرياضي” أن بيرتراند مارشان، مدرب نهضة بركان، يتجه نحو إعارة الغابوني جوان لونغولاما والإيفواري سورو نانغا مامادو، من أجل فسح المجال أمام إشراك الأجانب الذين تعاقد معهم الفريق في مرحلة الانتدابات الجارية.
وأوضح المصدر ذاته أن مارشان لم يقتنع كثيرا باللاعبين المذكورين، غير أنه لم يبد رغبة كبيرة في الانفصال عنهما بشكل نهائي.
وأكد المصدر نفسه أن الفريق البركاني استفسر عن إمكانية تسجيل أحد الأجانب ضمن فريق الأمل، ليصبح الفريق يتوفر على خمسة، ضمنهم أربعة بفرق الكبار، إذ تلقى الضوء الأخضر بذلك، مضيفا أن الفريق يرغب في تسجيل المالي حميدو مايغا ضمن فريق الأمل، بالنظر إلى أنه من مواليد 1996.
وأنهى نهضة بركان تجمعه الإعدادي بهزيمة أمام فريق إستوريل البرتغالي بهدفين لواحد، أول أمس (الأحد)، وعرفت المباراة إشراك الغابوني لونغولاما، أحد اللاعبين اللذين ينتظرهما قرار الإعارة.
ويخوض نهضة بركان مباراة إعدادية أمام المولودية الوجدية الأحد المقبل، بالملعب البلدي انطلاقا من الخامسة والنصف عصرا.
وقرر مسؤولو الفريقين تخصيص مدخول المباراة للجمعية الخيرية دار الطالب ببركان، في إشارة منهم إلى تحسيس الجمهور الرياضي بضرورة تسخير الرياضة لخدمة الجانب الاجتماعي والإنساني بالمنطقة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى