fbpx
الرياضة

“الكاك” يخطف الزكرومي من المولودية

تعاقد مع الغيني ديوب وتسعة أعضاء في مكتب النادي القنيطري وبلكوط رئيسا منتدبا

خطف فريق النادي القنيطري سمير الزكرومي في آخر لحظة، بعدما وقع معه عقدا أول أمس (الثلاثاء) لمدة سنتين، بحضور وكيل أعماله هشام صميم.
وكان الزكرومي قريبا من الانضمام إلى مولودية وجدة في مرحلة الانتقالات الحالية، قبل أن يقرر التوقيع في كشوفات الفريق القنيطري في آخر لحظة رغم أن عرض الفريق الوجدي كان الأفضل.
وقال الزكرومي في تصريح ل»الصباح الرياضي»، إنه فضل النادي القنيطري لتوفره على جمهور غفير يعشق كرة القدم، فضلا عن العلاقة الجيدة التي تربطه بأغلب لاعبيه، متمنيا أن يكون عند حسن المدرب سمير يعيش والجمهور القنيطري وباقي مكونات النادي. ويلتحق الزكرومي اليوم (الخميس) بالمعسكر التدريبي، الذي يخوضه النادي القنيطري في أكادير، تحضيرا لبطولة الموسم الكروي المقبل.
إلى ذلك، تعاقد عمر ديوب، لاعب وسط شباب الحسيمة، مع النادي القنيطري أمس (الأربعاء) بموجب عقد يمتد سنتين، فيما ينتظر أن يحسم الفريق في ضم محمد الشيبي غدا (الجمعة)، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق مبدئي.  ويعد ديوب تاسع لاعب يتعاقد مع النادي القنيطري في مرحلة الانتقالات الصيفية، بعد عبد الرزاق المناصفي وأيوب الكعداوي وعلاء مسكيني وأشرف لهلالي وسليمان كيتا ونبيل الولجي وفال ديلاني وسمير الزكرومي، فيما ينتظر أن يفسخ الفريق عقد سعيد الزايدي.
في المقابل، مازالت المفاوضات مع محمد الشيحاني، لاعب وسط الفتح، متواصلة، إذ يتوقع أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي في غضون الأيام القليلة المقبلة. من ناحية ثانية، أفرج النادي القنيطري عن تشكيلة مكتبه المسير، بعد إسقاط كل من العربي برخوصي ومصطفى واسمين، اللذين قررا مغادرة الفريق عن طواعية، فيما عين طارق بلكوط رئيسا منتدبا، بعد إلحاح من منخرطين ومسيرين.
عيسى الكامحي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق