fbpx
الرياضة

بنعدي يفسخ عقده مع بركان بالتراضي

لاعبان من أمل الفريق يتخلفان عن رحلة البرتغال بسبب جواز السفر

فسخ اللاعب أيوب بنعدي عقده مع نهضة بركان بالتراضي، بعد أن رفض المدرب الفرنسي بيرتراند مارشان،اعتماده ضمن اللائحة الأولية للفريق للموسم الرياضي المقبل .
وكان بنعدي تعاقد مع الفريق البركاني في مرحلة الانتقالات الجارية، ووقع معه عقدا لمدة ثلاثة مواسم، إذ كان من أول الانتدابات التي أجراها الفريق استعدادا للموسم الرياضي المقبل، غير أن عدم إقناعه للمدرب الفرنسي، دفعه إلى طلب فسخ العقد بالتراضي، للبحث عن وجهة أفضل بالنسبة إليه.
ومن ناحية ثانية، لم يتمكن اللاعبان أحمد الكندوز ومحمد فرحان من مرافقة فريقهما إلى البرتغال، الذي يخوض به تجمعا إعداديا إلى غاية 10 غشت المقبل، بسبب عدم توفرهما على جواز سفر.
ومن المقرر أن يلتحق اللاعبان بتجمع الفريق غدا (الأربعاء)، بعد أن تمكنا من استخراج جوازي سفرهما، واستخلاصهما لتأشيرة الذهاب على البرتغال، إذ سيخوض الفريق تجمعه بمدينة  فارو، التي سبق للمنتخب الوطني وعدد من الأندية الوطنية أن خاضوا بها بتجمعات إعدادية.
 وضمت بعثة بركان بالبرتغال 30 لاعبا ضمنهم خمسة من فريق الأمل، ويتعلق الأمر بياسين محيو ورشيد بويعلاوي وعبد الحميد الطلحاوي، في انتظار التحاق أحمد الكندوز ومحمد فرحان، فيما يضم الطاقم التقني 10 أفراد.
وكان الفريق البركاني برمج أربع مباريات إعدادية بالبرتغال، الأولى أمس (الاثنين) أمام فريق سبورتيغ فرونس، والثانية غدا (الأربعاء) أمام فيتوريا سيتوبال، والثالثة أمام بنفيكا السبت المقبل، والأخيرة أمام تونديلا يوم خامس غشت المقبل.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق البركاني مباراتين إعداديتين أمام الوداد الرياضي، الذي يخوض بدوره تجمعا إعداديا بالمنطقة ذاتها.
ص . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى