fbpx
الرياضة

الناصري يرفع منحة التوقيع لعشرة لاعبين

عروض إماراتية لضم ديارا والرئيس يؤكد أن الشائعات لن تزيده إلا إصرارا

قرر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي الرفع من منحة التوقيع لعشرة لاعبين بالفريق، لتحسين وضعيتهم المالية وتحفيزهم على أداء جيد في الفترة المقبلة.
ويتعلق الأمر بكل من وليد الكرتي وسليمان ديارا ومحمد عقيد وأيوب القاسيمي وبدر الدين بنعاشور، إضافة إلى اللاعبين الذين ضمهم جون توشاك، مدرب الفريق من فئة الأمل، زكريا عميمي وحمزة الواسطي ومعاد شمس الدين وأيمن الحسوني وزهير المترجي.
وتعتبر هذه الخطوة إيجابية بالنسبة إلى اللاعبين الشباب لتحفيزهم على الأداء الجيد خلال بطولة الموسم الرياضي المقبل، خصوصا في ظل قلة الامكانات المالية.
ومن جهة أخرى، توصلت إدارة الوداد بعروض من أندية إماراتية أبرزها الوصل والجزيرة لضم الدولي المالي سليمان ديارا، لاعب الفريق الأحمر.
وجاءت العروض الإماراتية بعد التألق اللافت لديارا في نهائيات كأس العالم للشباب التي احتضنتها نيوزلندا الشهر الماضي. وتمكن المنتخب المالي من التأهل إلى نصف نهاية مونديال الشباب وكان ديارا أحد نجومه الكبار.
وكان الوداد ضم ديارا إلى فريق الأمل من الملعب المالي بعقد يمتد لخمسة مواسم، قبل أن يقرر توشاك ضمه إلى الفريق الأول.
 وتعليقا على هذه العروض قال الناصري ل “الصباح الرياضي”، “بالنسبة إلى العروض التي توصل بها ديارا فإنني أخبر جمهور الوداد أننا لن نفرط في مستقبل الفريق، أما بالنسبة إلى ما أشيع حول التفريط في رضا الهجهوج وأنس أصباحي، فأؤكد أننا نعلم من يروج لمثل الإشاعات ونقول لهم إننا نسير في الطريق الصحيح ونطمئن الوداديين أن الشائعات لن تزيدنا إلا قوة وتحديا ولن نجيب عنها ولو بكلمة لأن الجمهور أصبح الآن يعرف من يسير الفريق والتحديات التي على عاتقه. وأعتبر أن الاستقرار هو هدفنا لأن الوداد كما قلت لن يفرط في أي من لاعبيه”.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى