fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

التأشيرة تمنع جريندو من مرافقة لارغيت

منعت التأشيرة عبد اللطيف جريندو، مدرب المنتخب الوطني للفتيان، من حضور عملية التنقيب التي أجرتها الإدارية التقنية الوطنية في الفترة بين 22 و26 يوليوز الجاري بإسبانيا.
وكشف مصدر بجامعة الكرة لـ “الصباح الرياضي” أن سفارة إسبانيا منحت جريندو موعدا إلى غاية 31 يوليوز الجاري من أجل استخلاص التأشيرة، الشيء الذي منعه من حضور التجمع المذكور بإسبانيا، بحكم أن الإدارة التقنية عادت أمس (الأحد) إلى المغرب، بعد نهاية عملية التنقيب.
وأوضح المصدر نفسه أن ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، الذي أشرف على عملية التنقيب بحضور مجموعة من وكلاء اللاعبين المعتمدين بإسبانيا، كان يرغب في اصطحاب جريندو من أجل مساعدته في اللاعبين الذين سيشاركون في عملية التنقيب المخصصة لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة.
صلاح الدين محسن 

بودريقة يسحب رقم 28 من أقمصة الرجاء

قرر محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، سحب الرقم 28 من أقمصة الفريق على امتداد منافسات الموسم، امتنانا واعترافا بالخدمات التي أسداها الإيفواري هيلاري كوكو، على امتداد خمس سنوات ونصف، دافع فيها عن ألوان الفريق بكل إخلاص وتفان.وأكد بودريقة، في حديث ل”الصباح الرياضي” أنه اتخذ القرار، تكريما للاعب قدم الشيء الكثير للرجاء، وكان دائما مثالا للاعب المخلص والرزين، ولم يصدر عنه أبدا أي تصرف مشين.
بدوره أكد كوكو في حديث سابق ل”الصباح الرياضي” أنه لن يلعب بالبطولة الوطنية، احتراما لقميص وجمهور الرجاء رغم العروض الكثيرة التي توصل بها، مباشرة بعد فسخ عقده مع الفريق الذي قضى به أحلى أيامه، حسب قوله.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى