fbpx
الرياضة

الرجاء يوقع لأوال رغم إصابته

الفريق يؤجل تجمعه الإعدادي إلى غاية نهاية يوليوز للاستفادة من كافة عناصره

وقع الغاني محمد أوال رسميا في كشوفات الرجاء الرياضي، بعدما وافق على تضمين عقده الذي يمتد لثلاث سنوات، بندا يقر فيه بأنه سبق أن تعرض لإصابة، أظهرتها الكشوفات الطبية التي خضع لها على يد الطاقم الطبي لفريق الرجاء، ويتعهد بفسخ العقد وإرجاع المستحقات المالية، في حال تجدد إصابته.
وكان للهولندي رود كرول، مدرب الفريق، دور كبير في إقناع مسيري الرجاء بالتوقيع للمدافع الغاني، بعد أن أصر على انتدابه لمعرفته الجيدة بإمكانياته البدنية والتقنية، وقدرته على قيادة دفاع الفريق، الذي شكل إحدى نقاط ضعف المجموعة الموسم الماضي.
وسيكون أوال حاضرا رفقة الرجاء في المعسكر التدريبي بتركيا في الفترة بين 31 يوليوز و10 غشت المقبل.
 وسافر المدافع الغاني أول أمس (السبت)، إلى بلده لقضاء بعض أغراضه الشخصية، قبل العودة إلى البيضاء اليوم (الاثنين)، للانضمام إلى القلعة الخضراء بشكل رسمي.
وفي موضوع آخر، قرر الرجاء الرياضي تأجيل معسكره التدريبي، الذي كان مقررا في الفترة بين 25 يوليوز الجاري إلى 6 غشت المقبل، إلى غاية 31 من الشهر الجاري.
وارتأى الطاقم التقني للفريق بقيادة الهولندي رودي كرول، تأجيل تجمعه التدريبي ، لتمكين اللاعبين المصابين من استرجاع لياقتهم، والسفر رفقة المجموعة الرجاوية إلى تركيا، إضافة إلى استخلاص التأشيرة بالنسبة إلى اللاعبين الجدد.
كما سيلتحق لاعبو المنتخب الأولمبي مباشرة ببعثة الرجاء إلى تركيا من تونس، حيث سيواجهون المنتخب التونسي، لحساب تصفيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، في فاتح غشت المقبل، ويتعلق الأمر بكل من حمزة مصدق، وعمر بوطيب، ووليد الصبار، وعبد الكبير الوادي، وبدر بانون.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى