الرياضة

كوحا بالمولودية لموسمين

قال إنه يتطلع إلى رد الاعتبار  إلى نفسه مثل فريقه الجديد
وقع إسماعيل كوحا، الحارس الدولي السابق لمولودية وجدة، الصاعد إلى القسم الأول لموسمين، بعد أن نجح في الاختبارات البدنية والتقنية التي خضع إليها تحت إشراف عز الدين أيت جودي، مدرب الفريق.
ودافع كوحا الموسم الماضي عن قميص شباب هوارة، المنحدر إلى قسم الهواة، وقبله خاض تجربة رفقة رجاء بني ملال.
وعبر كوحا عن سعادته بالعودة إلى قسم الأضواء، وبالثقة التي وضعها في شخصه أيت جودي، مبرزا أنه سيعمل كل ما في وسعه ليكون في مستوى التطلعات.
واعتبر كوحا في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، وضعيته شبيهة بوضعية المولودية الوجدية الباحث عن رد الاعتبار، بعد سنوات قضاها في القسم الثاني، وقال” بدوري أبحث عن رد الاعتبار، والتأكيد على أنني مازلت قادرا على العطاء، رغم غيابي عن الأضواء، بسبب حيف تعرضت إليه كاد أن يقضي على مسيرتي، لولا ثقتي في الله، وفي بعض الأصدقاء الذين ساندوني، في مرحلة عصيبة من مسيرتي”.
ويعد إسماعيل كوحا (مواليد 12 أبريل 1983)، خريج مدرسة المغرب الفاسي، الذي أنجب العديد من الحراس الكبار.
ولعب كوحا للرجاء الرياضي، قبل خوضه تجربة احترافية بأوتيلول غالاتشي الروماني، الذي خاض رفقته كأس الاتحاد الأوربي، عاد بعدها إلى البطولة الوطنية عبر بوابة أولمبيك آسفي، ومنه إلى جمعية سلا  بالقسم الممتاز، ثم الفتح الرياضي، فالعودة إلى المغرب الفاسي، ومنه إلى رجاء بني ملال، ليحط الرحال الموسم الماضي بشباب هوارة بالقسم الثاني.
ن. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق