fbpx
حوادث

إصابة شرطي خلال مطاردة تاجر مخدرات

أصيب شرطي بجروح خطيرة في الرأس، الأربعاء الماضي، خلال مشاركته في مطاردة تاجر مخدرات، عبر مجموعة من الأسطح،

بمساعدة من أفراد أسرته الذين دخلوا في مواجهة مع الشرطة. ونقل الضحية، مقدم شرطة بالمنطقة الأمنية البرنوصي، على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاجات بعد أن نزف منه دم كثير، إذ أجريت له فحوصات قبل تقديم الإسعافات الضرورية إليه، فيما واصلت عناصر الشرطة مواجهة أفراد أسرة المتهم وبعض أبناء حيه الذين استعملوا الحجارة، التي كانت إحداها سببا في غصابة الشرطي بجروح. وكشفت مصادر مطلعة ل»الصباح»، أن عناصر الأمن انتقلت إلى حي سيدي مومن الجديد، بهدف إيقاف تاجر مخدرات، بعد أن حصلت على معلومات تؤكد تجارته الممنوعة، غير أنه تمكن من الفرار بعد أن تلقى مكالمة هاتفية من بعض مساعديه تخبره بقدوم الشرطة.

 

ولاذ المتهم بالفرار قبل أن يتمكن من الدخول إلى منزل أبويه، لتتعقبه عناصر الشرطة في محاولة منها لإيقافه غير أنهم تلقوا مقاومة كبيرة من بعض أفراد أسرته الذين رفضوا السماح له بدخول المنزل، وبمساعدة من بعض ابناء حيه الذين عرقلوا بدورهم تدخل عناصر الشرطة. 

وتمكنت بعض العناصر الأمنية من مطاردة المتهم عبر أسطح المنازل المجاورة لمنزل أبويه، غير أنه تمكن من الفرار بالنظر إلى صعوبة تعقبه.وأسفرت العملية عن إيقاف والدة المتهم واثنين من إخوته الذين شاركوا في واقعة الاعتداء وحرضوا بعض أبناء الحي على مواجهة الشرطة بالحجارة، فيما حررت مذكرة بحث في حق المتهم الذي يعد من ذوي السوابق القضائية.     

ص. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى