fbpx
ملف الصباح

تقنيات التجسس بين الأزواج

“صاحبتك باسلة” خاطب زوج زوجته بلغة حادة وبوجه متهجم وعليه علامات غضب، قبل أن يضيف “ديك النكتة لي صيفطات ليك حامضة”، كلمات جعلت الزوجة تتسمر في مكانها معتقدة أن زوجها اطلع على هاتفها المحمول وقرأ مضمون نكتة بنفحة جنسية.
لم ترد المرأة بأي كلمة وتناسلت العديد من الأسئلة في رأسها، تمحورت كلها حول سؤال رئيسي، كيف تمكن زوجها من الاطلاع على الهاتف المحمول وهو المتوفر برقم سري لا يعلمه سواها؟
غيرت الزوجة الرقم السري الخاص بهاتفها المحمول، غير أنها فوجئت بزوجها يستفسر عن صورة تلقتها من زميل لها في العمل، وعن سبب بعثها لها وما حكايتها؟
كادت الزوجة أن تجن بعد أن وجدت نفسها مكشوفة أمام الزوج فكل ما تتوصل به من رسائل وصور عبر هاتفها المحمول يطلع عليه ليستفسرها عنه بشكل مباشر، أو ببعض الكلمات التي يتبين من خلالها أنه على علم بالأمر، تاهت وسط العديد من الأسئلة قبل أن يأتيها الجواب من واحدة من العديد من الصديقات اللواتي اشتكت غليهن، لتخبرها ان زوجها يتجسس عليها عبر تقنية تتبث في هاتفها المحمول، إذ يكفي أن يفتح حسابا به ويضع رقم سري، ثم يقوم بالشيء نفسه في هاتفه المحمول ليطلع على كل ما تتوصل به من رسائل وصور.
واصلت المرأة شرح ما جرى لصديقتها مخبرة إياها أن زوجها استغل انشغالها، أو ذهابها إلى الحمام، أو شيء من هذا القبيل حمل هاتفها المحمول وتوجه مسرعا إلى درب غلف أو بعض المحلات المتخصصة في إصلاح الهواتف وتحميل بعض التطبيقات عليها وأدخل التطبيق الكاشف للأمر وعاد مسرعا إلى المنزل.

عادت الزوجة بضعة أشهر إلى الوراء لتفسير ما يجري، قبل أن يتبين لها أنها تسلمت هدية مسمومة من زوجها، عبارة عن هاتف مجهز بتطبيق للتجسس عليها، قبل أن تستفسر عن الحل من هذه الورطة، لتجيبها صديقتها أن الحل هو التخلص من الهاتف المحمول أو عدم استقبال رسائل وصور به.
أخبرت المرأة صديقتها أنها محظوظة لأن زوجها لم يكتشف سوى بضعة نكت وصور، مضيفة أن بعض النساء وقعن بسبب هذه التقنية متلبسات بالخيانة، بعد أن كان أزواجهن يتوصلن بالرسائل التي يتلقيانها من شخص ثان لينصبوا لهن الكمين ويضبطوهن متلبسين.
أجابت المرأة بأنها ليست من هذا النوع من النساء، وأن أخلاقها لا تسمح لها بالقيام بأشياء غير مقبولة، لكن “شي صديقات أو أصدقاء الله يهديهم كيرسلو بعض المرات صور أو نكت أو أشياء من هذا القبيل يعتبرون أنها عادية، في حين أن ثائرة الزوج قد تثور بسببها. لم تجد الزوجة حلا لورطتها، وقررت إبقاء الأمور على حالها، لكن مع معاملة الزوج بالمثل من خلال تحميل التطبيق على هاتفه، حتى تراقب تصرفاته وسلوكه وتعرف ما يقوم به.

الصديق بوكزول

 

 

 

 
   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى