وطنية
المدارس تقطع الطريق على “بوحمرون”
رسائل إلى أسر التلاميذ بعدم إرسالهم إلى الأقسام إذا ظهرت عليهم الأعراض

رغم أن جل التلاميذ المغاربة في عطلة منذ أيام، ويرتقب أن يعودوا إلى أقسام الدراسة، بعد غد (الاثنين)، شرعت بعض المدارس، التي لم يستفد تلاميذها بعد من العطلة، في تنزيل إجراءات وزارة الصحة لمنع انتشار العدوى. وتوصلت الأسر التي ما يزال أبناؤها يتلقون دروسهم بالمدارس، برسائل نصيةأكمل القراءة »






