
قرر المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، أول أمس (الأربعاء)، إجراء الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية، بقسميها الأول والثاني في 10 ماي المقبل، لفسح المجال أمام المنتخب الوطني، للاستعداد لكأس إفريقيا بالمغرب في يوليوز المقبل. وحددت العصبة النسوية، في اجتماع عقد بمركب محمد السادس الدولي لكرةأكمل القراءة »






