الأولى
لجان “بوحمرون” بالمدارس الخاصة
المرض يستنفر وزارة الصحة والأطفال أكثر المهددين بالوباء الجديد

خرج داء الحصبة، في الآونة الأخيرة، عن السيطرة بالمغرب، إذ تحول إلى وباء في فترة وجيزة، وفق ما صرح به محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومحاربة الأمراض بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية. وعلمت “الصباح” أن لجان التلقيح التي كانت تجوب المدارس العمومية، في المناطق التي تفشى فيهاأكمل القراءة »






