اذاعة وتلفزيون
“مع الفاميلا” على “الأولى”

سيكون مشاهدو القناة “الأولى”، اليوم ( الخميس)، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا و30 دقيقة، على موعد مع حلقة جديدة من البرنامج “مع الفاميلا”، من تقديم مراد لعشابي. وقالت القناة إن “مع الفاميلا” من برامج “توك شو” سمته الترفيه وهدفه المساهمة في صنع لحظات من الفرجة العائلية، إذأكمل القراءة »






