
أوقف أولمبيك الدشيرة سلسلة انتصارات الوداد الفاسي، بعدما انتصر عليه بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، برسم الدورة 11 من بطولة القسم الثاني. وافتتح أولمبيك الدشيرة التسجيل دقيقة قبل نهاية الشوط الأول، بواسطة المهاجم رشيد أيت حمو. ومعأكمل القراءة »






