الرياضة
فونتي: تجاوزنا مرحلة الفراغ
لاعب الكوكب المراكشي قال إنه يتطلع إلى اللعب للمنتخب المــــــــــــــحلي

قال حمزة فونتي، لاعب الكوكب المراكشي لكرة القدم، إن مكونات الفريق عازمة على تحقيق الصعود، مضيفا أنه يتطلع إلى تمثيل فريقه الأم بالقسم الأول. وأضاف فونتي، في حوار مع “الصباح”، أن الفريق تجاوز مرحلة الفراغ التي مر منها في بداية الموسم. وفي ما يلي نص الحوار: يمكنكمأكمل القراءة »






