
كشفت معطيات حصلت عليها “الصباح” أن عددا من أندية كرة القدم، في مختلف الأقسام، بما في ذلك البطولة الاحترافية، تواجه صعوبات كبيرة في الاستفادة من ملاعب شيدت في إطار البرنامج الوطني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وحسب هذه المعطيات، فرغم أن الأندية هي المستفيدة من البرنامج، عنأكمل القراءة »






