الرياضة
لازاري وجدة يحتج على التحكيم

أصدر حسنية لازاري وجدة، بلاغا استنكاريا، احتج خلاله على الظلم التحكيمي الذي تعرض له النادي أمام أمل تزنيت، برسم الدورة 11 من بطولة قسم الهواة، مصحوبا بتسجيل فيديو. وأوضح النادي عبر البلاغ نفسه، أنه يستنكر الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق من حكم الساحة وحكمي الشرط، وهوأكمل القراءة »






