
أوقف نهضة الزمامرة النتائج الإيجابية للوداد الرياضي، بعدما تعادل معه دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الاثنين)، بملعب الشهيد أحمد شكري، في إطار الدورة 15 من بطولة القسم الأول. ورغم أن الفريق البيضاوي كان هو الطرف الأفضل مع بداية المباراة، إلا أن لاعبيه أضاعوا سيلاأكمل القراءة »






