
قلب الجيش الملكي الطاولة على حسنية أكادير بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، بالملعب البلدي في القنيطرة، لحساب الجولة 15 من منافسات البطولة. وكان حسنية أكادير سباقا إلى التسجيل، بفضل لاعبه معاذ بخاش في الدقيقة 23، قبل أن يتمكن زملاء العميد ربيع حريمات منأكمل القراءة »






