الرياضة
الجيش والوداد يستنفران القنيطرة
اجتماع أمني قبل المباراة واتفاق مسبق يمنع جمهور الفريق الضيف من الحضور

كشفت مصادر مطلعة أن “كلاسيكو” الجيش الملكي والوداد الرياضي، الذي سيجرى غدا (الخميس)، بالملعب البلدي في القنيطرة، لحساب مؤجل الدورة 13 من منافسات البطولة، يستنفر السلطات الأمنية في القنيطرة، بالنظر إلى حساسية المباراة، وتوقع حضور جمهور غفير. ووفقا للمصادر نفسها، فإن ولاية أمن الرباط ستعقد اجتماعا، اليومأكمل القراءة »






