
تابع 3500 متفرج تعادل النادي القنيطري ويوسفية برشيد، دون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، بالملعب البلدي ببرشيد، لحساب الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني. وحج مناصرو “الكاك” إلى ملعب برشيد، لمساندة فريقهم، إذ كانوا يمنون النفس في تحقيق الفوز. وبحث المدرب منير الجعواني عنأكمل القراءة »






