الرياضة
خريبكة يصعد ضد التحكيم

احتج أولمبيك خريبكة على طاقم التحكيم الذي قاد مباراته الأخيرة، أمام الراسينغ البيضاوي، والتي جرت السبت الماضي، بملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني، إذ خسرها بثلاثة أهداف لاثنين. وراسل أولمبيك خريبكة، العصبة الوطنية الاحترافية، وأكد في البلاغ أن الفريق يستنكر الظلم التحكيمي الذيأكمل القراءة »






