
يعود المغرب الفاسي إلى ملعب الحسن الثاني، في مباراة غد (الأحد)، التي ستجمعه بضيفه أولمبيك آسفي، انطلاقا من الرابعة، لحساب الجولة الرابعة عشرة من بطولة القسم الأول. وغاب المغرب الفاسي عن ملعب الحسن الثاني، بسبب خضوعه لإصلاحات، منها تغيير عشبه الطبيعي، ما ألزمه استقبال ضيوفه بملعب البشيرأكمل القراءة »






