الرياضة
وعود تنهي إضراب برشيد

استأنف لاعبو يوسفية برشيد، حصصهم التدريبية، أول أمس (الخميس)، تحضيرا لمباراة النادي القنيطري، التي تجرى غدا (الأحد)، بالملعب البلدي ببرشيد، لحساب الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني. وعلمت “الصباح” أن لاعبي يوسفية برشيد تلقوا وعودا بصرف جزء من مستحقاتهم المالية العالقة، الأسبوع المقبل. وأضافت المصادر ذاتها أنهأكمل القراءة »






