ملف الصباح
مشاريع للتزود بالماء ببني ملال

خصصت اللجنة الجهوية للتنسيق، التي حضرها والي جهة بني ملال خنيفرة، محمد بنرباك، أخيرا، بمقر الولاية، برنامجا استعجاليا يهدف إلى الاطلاع على نسب تقدم المشاريع التي اقترحها البرنامج الوطني للتزويد بالماء الشروب ومياه السقي 2020-2027 بجهة بني ملال خنيفرة، فضلا عن تدارس الإجراءات الكفيلة بتسريع إنجازها. وأطلعأكمل القراءة »






