حوادث
إيداع “ولد الشينوية” سجن عكاشة

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالبيضاء، مساء أول أمس (الأربعاء)، بإيداع اليوتبرز الشهير بلقب «ولد الشينوية» وناشطة بتطبيق «تيك توك» مشهورة بلقب «بنت عباس»، سجن عكاشة بعد قرار متابعتهما في حالة اعتقال وإحالتهما على المحاكمة للنظر في الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما. وحسب مصادرأكمل القراءة »






