حوادث
تسمم جماعي ببيوكرى

تعرض أكثر من عشرة أشخاص في بيوكرى، ليلة أول أمس (الثلاثاء)، لتسمم غذائي، يعتقد أنه ناجم عن تناول وجبات سريعة من مطعم شعبي، ما دفع السلطات المحلية والأمنية إلى فتح تحقيق عاجل بأمر من النيابة العامة المختصة. وأفادت مصادر “الصباح”، أن المصابين توجهوا إلى قسم المستعجلات بالمستشفىأكمل القراءة »






