حوادث
انطلاق محاكمة أعضاء “مجموعة الخير”

انطلقت، الثلاثاء الماضي، بالمحكمة الابتدائية بطنجة، أولى جلسات محاكمة أعضاء “مجموعة الخير”، المشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بـ “النصب والاحتيال والاستيلاء على مال الغير باستعمال وسائل احتيالية”، بعد انتهاء التحقيق التفصيلي مع المتهمين، وتأشير وكيل الملك على قرار متابعتهم طبقا لما جاء في إحالة قاضي التحقيقأكمل القراءة »






