
كان المغاربة، قبل سنوات، لا يكتفون بطفل واحد، ومباشرة بعد ولادة الأول، يفكرون ويخططون لإضافة أطفال آخرين، ليؤنسوا وحدتهم وحتى “يسخنوا بهم كتافهم”. كان العديد منهم، يرغبون في أكثر من طفل، حتى إذا كانت امكانياتهم المالية لا تسمح بذلك، لأنهم يؤمنون بأن “الولد كيتزاد برزقو”. لكن، اليوم،أكمل القراءة »






