الأولى

اعتقال جانح بالبيضاء حاول قتل شرطي

أحالت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية عين السبع الحي المحمدي، أمس (الاثنين)، متهما على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بعد متابعته بمحاولة قتل شرطي، بعد أن وجه إليه طعنة بسيف خلال تدخله لإيقافه.
وكشفت مصادر مطلعة لـ «الصباح» أن رجل الشرطة العامل بالمنطقة سالفة الذكر، نجا من موت محقق، مضيفة أن احتماءه بيده منع من توجيه طعنة له كانت ستصيبه في الصدر، لينقل على الفور إلى إحدى المصحات الخاصة، حيث أجريت له عملية جراحية في اليد، بعد أن أصيب بجرح غائر كاد يتسبب له في عاهة مستديمة.
وقالت المصادر ذاتها إن الشرطي كان رفقة زميل له وبعض عناصر «البلير» في جولة روتينية خلال منتصف السبت الماضي بأحد أحياء عين السبع، قبل أن يعاينوا شخصا كان في حالة هستيرية وأحدث ضوضاء وفوضى بالمنطقة، ليتدخل مقدم الشرطة من أجل إيقافه، غير أنه فاجأه بطعنة بواسطة سيف كان يخبئه تحت ملابسه.
وتعقبت عناصر الأمن المتهم الذي لاذ بالفرار، قبل أن يتم ربط الاتصال بسيارة الإسعاف التي نقلت الشرطي المصاب، الذي نزف منه دم كثير، إلى إحدى المصحات الخاصة حيث أجريت له عملية مستعجلة، فيما فتح بحث عن المتهم استمع من خلاله إلى بعض السكان الذين أكدوا سلوكه المنحرف وإحداثه فوضى بشكل دائم، لتتكلف عناصر الشرطة القضائية بالبحث عنه، كما ضربت حراسة على بعض الأماكن التي يمكن أن يتردد عليها، قبل أن تنجح العناصر الأمنية في إيقافه في اليوم الموالي.
وفتح بحث مع المتهم، الذي تبين أن له سوابق في إحداث الفوضى بالحي الذي يقطنه، اعترف من خلاله أنه كان في حالة غير عادية بعد أن تناول كمية كبيرة من المخدرات.
الصديق بوكزول

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق