fbpx
الرياضة

برابح: سنهيئ كل الظروف للاعبين الجدد

قال محمد برابح، لاعب الوداد الرياضي، إن لاعبي الفريق سيهيئون كل الظروف للاعبين الجدد للتأقلم السريع داخل الفريق الأحمر، مضيفا “سنكون خير سند لهم من أجل تحقيق انسجام سريع بين كل مكونات الفريق”.
وأوضح بنرابح ل “الصباح الرياضي”، “كل اللاعبين مهيؤون الآن للحصول على لقب البطولة الوطنية وإهدائه للجمهور الذي عاد إلى المدرجات ورافق الفريق إلى كل المدن المغربية”.
وفي السياق ذاته، كشف بنرابح أن الأهم بالنسبة إليه الآن هو إسعاد الجمهور الذي قبل الموازين خلال ذهاب البطولة الوطنية، لقد عشنا فترة صعبة خلال الموسم الماضي، لكن الآن الأمور تغيرت وحققنا مرحلة جيدة رغم النتائج السلبية التي حصدناها في المباريات الأخيرة”.
ووعد بنرابح الجمهور بالعودة سريعا إلى سكة الانتصارات ومواجهة كل الأندية بشراسة من أجل لقب البطولة، مؤكدا “يقوم سعيد الناصري، رئيس الفريق بكل مجهوداته من أجل إعادة الفريق إلى تألقه، كما أن الجمهور قدم أروع اللوحات، لذلك سنقوم كلاعبين بمجهود مضاعف خلال مرحلة الإياب من أجل هدف واحد هو لقب البطولة الوطنية”.
يشار إلى أن بنرابح نتاج مدرسة المولودية الوجدية، قبل أن يلتحق بالوداد الرياضي، وبعده عجمان الإماراتي قبل أن يعود إلى الفريق الأحمر.
ع.د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى