fbpx
الرياضة

تجاهل دعوة الجامعة لافتتاح كأس إفريقيا

المدير التقني اللكونفدرالية الإفريقية يستدعي لارغيت لحضور التظاهرة
لم تتلق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أي دعوة رسمية لحضور حفل افتتاح كأس إفريقيا للأمم، بعد غد (السبت) بغينيا الاستوائية.
وكشف مصدر من جامعة الكرة لـ “الصباح الرياضي” أن الأخيرة لم تتوصل بدعوة لحضور حفل افتتاح كأس إفريقيا للأمم، وبالتالي لن يمثلها في هذا العرس الإفريقي أي عضو من أعضائها، وعليه فإن حضور الجامعة بشكل رسمي في حل الافتتاح لن يكون واردا، مشيرا إلى أنه في حال حضور أي عضو سيكون مجرد تمثيل شخصي له.
وأوضح المصدر ذاته أن الوحيد الذي توصل بدعوة من الكونفدرالية الإفريقية، ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، بعد أن توصل بدعوة من أحمد الشطة، رئيس الإدارة التقنية بالكونفدرالية، وأن الدعوة تدخل في إطار العمل الذي تقوم به الأخيرة بشأن تقييم مباريات كأس إفريقيا للأمم، مشيرا إلى أنها توجه إلى جميع المديرين التقنيين بالاتحادات الوطنية.
وأضاف المصدر نفسه أن الجامعة لا يمكنها أن تبعث أي ممثل لها لحضور حفل افتتاح كأس إفريقيا للأمم إلا إذا توصلت بدعوة رسمية من الكونفدرالية، وأنه لحدود صباح أمس (الأربعاء)، لم تتوصل بها، الشيء الذي يدفعها إلى عدم إعطاء الموضوع أهمية، وفي حال حضر أي عضو من أعضائها للحفل، سيكون مجرد فرد من أفراد الجمهور.
ومن جهته، أكد مصدر مسؤول بالجامعة لـ “الصباح الرياضي” أن الأخيرة من المنتظر أن تتلقى دعوة لحضور حفل اختتام نهائيات كأس إفريقيا، تزامنا مع اجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية، المنتظر أن تفصح من خلاله عن طبيعة العقوبة الموقعة على الكرة المغربية، وأنه من المرجح أن تشمل الدعوة حضور الاجتماع المذكور فقط دون حفل الاختتام.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى