fbpx
الرياضة

20 لاعبا بأكاديمية البارصا بالبيضاء

حددت أكاديمية إفسي برشلونة الاسباني نهاية يناير الجاري، موعدا ثانيا لإجراء اختبارات لضم 20 موهبة مغربية لإلحاقها بفرعها بالبيضاء.
وستقام الاختبارات بملاعب «فوت إنجلز»، قرب المنطقة الصناعية ليساسفة بالبيضاء، التي افتتحت قبل أسبوعين بمباراة بين الفنانين والرياضيين.
وحضرت المباراة جمعيات محبي الفريق الاسباني بالمغرب بعد الدعوة التي وجهت لهم من طرف مسؤولي الشركة التي رست عليها صفقة مدرسة البارصا.
وتتوفر المدرسة على ستة ملاعب لكرة القدم المصغرة إضافة إلى مستودعات ومرافق رياضية أخرى.
وفي السياق ذاته، أجل إفسي برشلونة الندوة الصحافية التي كان مقررا عقدها يناير الجاري، لثالث مرة بسبب إقالة أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي للفريق واستقالة مساعده  كارليس بويول.
وكان من المقرر أن يحضر الدوليان الاسبانيان السابقان إلى المغرب لحضور ندوة صحافية تقديمية لأكاديمية البارصا بالبيضاء، لكن المشاكل التي عاشها الفريق الاسباني دفعته إلى التأجيل للمرة الثالثة.
وعلاقة بالموضوع، يواصل مسؤولو أكاديمية الفريق الاسباني بالبيضاء مفاوضاتهم وضغوطهم من أجل جلب لاعب من البارصا إلى الندوة الصحافية.
وقال هشام اكديرة، مدير الأكاديمية ل «الصباح الرياضي»، «نمارس ضغوطا كبيرة من أجل إحضار لاعبين من المستوى العالي بعد أن وافقوا على حضور منير حدادي، ذي الأصول المغربية، وتقدمنا بطلب لمفاوضة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الأمر صعب في الفترة الحالية».
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى