fbpx
الرياضة

نجوم مغاربة صاعدون في Glory 92

تقام بطولة GLORY 92 يوم 18 ماي الجاري، على مسرح RTM في روتردام بهولندا، وستضم الجيل القادم من نجوم الكيك بوكسينغ المغاربة.
ويعود أعلى لاعب في الوزن المتوسط ​​محمد توشاسي (15-1، 12 KO) إلى اللعب، وسيواجه المخضرم الألماني سيرجي براون (43-13، 27 KO) على البطاقة الرئيسية.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، واحدا من أكبر اللاعبين المحتملين في رياضة الكيك بوكسينغ ويوصف بأنه “بدر هاري القادم”.
الفوز هنا للشاب المغربي، الذي يحتل حاليا المركز السابع في فئة الوزن المتوسط ​​GLORY، سيضمن انتقاله إلى المراكز الخمسة الأولى وسيكون أكبر انتصار في مسيرته حتى الآن.
وستضم البطاقة التمهيدية GLORY 92، والتي ستكون مجانية على اليوتيوب، نجمين صاعدين آخرين في رياضة الكيك بوكسينغ المغربية.
من جهته، عاد عماد هدار (22-5، 9 KOs) بنجاح إلى GLORY في عام 2023 بفوزه بالإجماع في GLORY 87 والآن سيهدف “الطفل المشكل” إلى تحقيق انتصارات متتالية عندما يواجه برتغاليا قويا. المقاتل جوري دي سوزا (44-8-1، 20 كو).
وسيقوم المغربي أنيس بوزيد المقيم في بلجيكا (45-3، 36 KOs) بأول ظهور له في GLORY المرتقب ضد الهولندي الغيني موري كروما (28-2-1، 16 KOs). يتمتع كلا المقاتلين بشهرة كبيرة في فئة الوزن الخفيف الثقيل ويواجهان الآن بعضهما البعض في أكبر مسرح للكيك بوكسينغ.
سيشهد الحدث الرئيسي لـ GLORY 92 أن يضع بطل الوزن المتوسط ​​والمصنف الأول عالميًا دونوفان ويسي (20-1، 10 KOs) لقبه على المحك أمام السويسري أولريك بوكيمي (32-4، 17 KOs) ونجم الوزن الثقيل ليفي ريجترز. (17 -2، 8 KOs) سيتنافسون في الحدث الرئيسي المشترك.
ويمكن للجماهير في المغرب مشاهدة الحدث حصريا على
http://TrillerTV.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.