fbpx
الرياضة

الأنـديـة الـنـسـويـة تـسـتـنـجـد بـلـقـجـع

مطالبة بصرف الشطر الأول من المنحة السنوية ورفع قيمتها
وجه اتحاد الجمعيات الرياضية لكرة القدم النسوية رسالة إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة ، يلتمس منه التدخل لحل مجموعة من المشاكل.
وجاء في الرسالة، التي حصل «الصباح الرياضي» على نسخة منها «نطلب منكم التدخل الفوري لحل بعض المشاكل التي تعترض السير العادي للفرق الوطنية لكرة القدم النسوية بقسميها الأول والثاني والتي تحول دون ممارسة اللعبة في ظروف ملائمة».
وتابعت الرسالة «بعد إجراء ثلاث دورات من البطولة لم تتوصل الفرق بالشطر الأول من المنحة التي تخصصها لهم الجامعة علما أن جل فرق الهواة استفادت منها في بداية الموسم، ونطالب أيضا بالرفع من قيمة الدعم المخصص للفرق».
وكشفت الرسالة، التي تحمل توقيع الكاتب العام للاتحاد، أن «الفرق النسوية تعاني قلة الموارد وتعول بشكل أساسي على دعم الجامعة لتدبير مصاريف الموسم، وباسمنا وباسم جميع الفرق النسوية نطلب منكم الرفع من الدعم المخصص للفرق بحيث مصاريفها تفوق المبلغ الممنوح بأضعاف الأمر الذي يجعل جل الفرق غير قادرة على مواكبة البطولة بكيفية سليمة وذات مردودية، كما نخبركم أننا توصلنا بوعود من نائبكم عبد المالك أبرون ومحمد أجف، المسؤول عن لجنة كرة النسوية، برفع قيمة المنحة السنوية في الموسم الجاري».
واختتمت الرسالة بما يلي «نلتمس منكم التدخل من موقع المسؤولية التي تتولونها داخل الجامعة من أجل حل هذا المشكل الذي تتخبط فيه الفرق المذكورة حتى يتسنى لها ممارسة اللعبة في جو سليم يحترم فيه الجميع ما جاءت به الرسالة الملكية السامية حول الرياضة”.
حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق