fbpx
الرياضة

جيار: الفوز على “الكاك” سيرفع معنوياتنا

أطر ومسؤولو النادي القنيطري يحتجون على الحكم نحيح
اعتبر شكيب جيار، المدرب المساعد للمغرب الفاسي، فوز فريقه على النادي القنيطري بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما أول أمس (السبت) بالملعب البلدي في القنيطرة ، لحساب الدورة 15 من منافسات البطولة، مستحقا، بالنظر إلى العرض الذي قدمه اللاعبون في جولتي المباراة.
وقال جيار في تصريحات صحافية في أعقاب المباراة، إن المغرب الفاسي حقق الأهم بإنهاء مرحلة الذهاب بفوز مستحق، وتابع “جيد أن ننهي الذهاب بانتزاع ثلاث نقاط، لأنها سترفع معنوياتنا أكثر للتحضير للإياب بكيفية جيدة”.
وأضاف جيار أنه لا خوف على مستقبل المغرب الفاسي بعد مجيء المدرب رشيد الطاوسي، الذي سبق له أن حقق نتائج مرضية مع الفريق قبل ثلاث سنوات.
وأحرز عمر النمساوي الهدف الوحيد في المباراة إثر تنفيذ ضربة خطأ مباشرة ارتطمت برأس الكونغولي روزان فاريل لتستقر الكرة في مرمى الحارس عبد الرحمان الحواصلي
ورغم أن النادي القنيطري بادر إلى الهجوم مع انطلاق المباراة أملا في إحراز السبق، إلا أنه فشل في ترجمة الفرص المتاحة، فيما اتسمت هجومات الفريق الفاسي بالخطورة، إذ كان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف لولا تألق الحارس الحواصلي.
وعرفت هذه المباراة احتجاجات على الحكم محمد نحيح من عصبة الشرق، الذي يقود مباراته الأولى بالقسم الأول رغم أن أداءه كان مقنعا في أغلب أطوارها.
واحتج لاعبو وطاقم ”الكاك” على عدم احتساب الحكم ضربة جزاء في ربع ساعة الأخير من المباراة. وتواصلت الاحتجاجات على الحكم بعد نهايتها من قبل بعض المناصرين.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق