fbpx
الرياضة

الشيبي وبركات باتحاد الخميسات

تعاقد الاتحاد الزموري للخميسات مع اللاعبين محمد الشيبي ومحمد بركات، أول أمس (السبت) ، لتعزيز الفريق في مرحلة الانتقالات الجارية.
وأكد مصدر من الفريق الزموري أن فوزي جمال وافق على التحاق الشيبي وبركات بالفريق إلى غاية نهاية الموسم الجاري، بتنسيق مع وكيل اللاعبين هشام صميم.
وأضاف المصدر ذاته أن اللاعبين سيكونان جاهزين في مرحلة إياب البطولة الوطنية، إذ من المنتظر تأهيلهما الأسبوع الجاري، ليخوضا رفقة الفريق الاستعدادات، إلى جانب باقي اللاعبين الذين تعاقدوا مع الفريق منذ افتتاح مرحلة الانتقالات الجارية في مقدمتهم أيوب سكومة الذي خاض المباراتين الأخيرتين بقميص الزموريين ومحمد جواد والحارس الخريبكي السابق حمزة بودلال.
وأوضح المصدر نفسه أن الفريق الزموري يواصل بحثه عن مهاجم، لتعزيز صفوفه قبل انتهاء مرحلة الانتقالات الجارية، إضافة إلى مدافع آخر، بعد أن تبين وجود خلل في قلب الدفاع.
وقال المصدر ذاته إن الانتدابات الأخيرة أشرف عليها المدرب فوزي جمال بنفسه، بمعية بعض أعضاء المكتب المسير، ولم يكن للجنة الانتدابات أي دخل فيها، مشيرا إلى أنها تظل لجنة صورية عكس ما يروج له من شائعات حول مسؤوليتها عن جميع الانتدابات منذ بداية الموسم.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق