fbpx
الرياضة

تاعرابت يسارع الزمن لحسم انتقاله إلى إيطاليا

أصر على وكيل أعماله لحسم انتقاله قبل نهاية يناير
أكد مصدر قريب من الدولي المغربي عادل تاعرابت، أن الأخير مصر على مغادرة كوينز بارك رينجرز إلى إيطاليا قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأضاف المصدر ذاته أن الدولي المغربي أبلغ كوينز بارك أنه لن يبقى في انجلترا بسبب تذمره من الطريقة التي يعامله بها المدرب هاري ريدناب، الذي يرفض الاعتماد عليه في مباريات الدوري الانجليزي، بمبرر عدم جاهزيته البدنية.
وأوضح المصدر ذاته أن تاعرابت أصر على وكيل أعماله، بالبحث له عن ناد إيطالي في القريب العاجل، يريد الاستفادة من خدماته على الأقل إلى نهاية الموسم الجاري، ما جعله يطرق باب نابولي الذي يريد ضمه منذ بداية الموسم، ثم ميلان الذي لعب له النصف الثاني من الموسم الماضي.     ولن يجد تاعرابت مانعا في حمل قميص ناد إيطالي آخر، باعتبار أنه يريد مغادرة انجلترا بأسرع ما يمكن، لاقتناعه أن ريدناب لن يعتمد عليه الموسم الحالي، ما سيزيد حالته البدنية سوءا وتدهورا.
وفي حال لم يتمكن تاعرابت من التوقيع لنابولي أو لميلان، فإن المصدر ذاته أكد أنه مستعد للتعاقد مع فريق إيطالي مغمور، من قبيل بارما وفيورنتينا، اللذين أبديا في السابق رغبتهما في انتدابه من كوينز بارك رينجرز.
يذكر أن تاعرابت لم يلعب مباريات كثيرة مع كوينز بارك رينجرز هذا الموسم، بسبب خلافات متكررة مع المدرب ريدناب، الذي يقول إن اللياقة البدنية لتاعرابت لا تسمح له بالمشاركة في المباريات الرسمية.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق