الرياضة

10 كـامـيـرات لـبـث الـديـربـي

خصصت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون المغربية عشر كاميرات و40 تقنيا لبث مباراة الديربي التي ستجمع غدا (الأحد) بين الوداد والرجاء لحساب الدورة العاشرة من البطولة الوطنية للقسم الأول. وستؤمن الشركة الوطنية بث الديربي على قنوات الرياضية والأولى ومجموعة قنوات ”بي إن سبورت” القطرية إضافة إلى قناة المغربية التي ستؤمن النقل لأول مرة إلى الولايات المتحدة وكندا وشمال المكسيك لتمكين الجماهير المغربية من متابعة المباراة، في انتظار حصول الرياضية على حق البث في هذه المناطق يناير المقبل.
وكانت الشركة الوطنية وقعت مع مجموعة قنوات ”بي إن سبورت” عقدا يضمن للأخيرة بث مباراتين كل أسبوع من البطولة الوطنية ومنافسات كأس العرش ومباريات المنتخب الوطني مع التركيز على مباراة الديربي.
وتعمل القناة القطرية على توفير خدمة بث الديربي لكل الدول العربية مع تقديمها أيضا في باقاتها الموجهة إلى الدول الأوربية.
وجددت القناة القطرية عقد بث البطولة الوطنية لمدة ثلاثة مواسم رياضية رغم المنافسة الشرسة مع قناتي ”الدوري والكأس القطرية” و”أبوظبي الرياضية”.
وسيعمل صحافيو الرياضية على استضافة عدد من المؤطرين واللاعبين السابقين لتأثيث استوديو تحليلي سيقدم لقطات وصورا من دريبيات سابقة بين الغريمين التقليديين.
ويعمل صحافيو الرياضية منذ بداية الأسبوع الجاري على تهييء ربورتاجات وتغطيات لاستعدادات الفريقين البيضاويين لهذا العرس الرياضي.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق