الرياضة

حسنية ابن سليمان يستعيد صدارة القسم الثاني هواة

استعاد حسنية ابن سليمان لكرة القدم المركز الأول في الترتيب العام لشطر الشمال الغربي بالقسم الثاني هواة بعد عودته فائزا بثلاثة أهداف لاثنين، على حساب مضيفه وفاء الدروة أولاد زيان، في الدورة السادسة.  وبهذا الفوز رفع الفريق السليماني، الذي فاز في جميع مبارياته خارج الميدان، رصيده إلى 13 نقطة. وفاز التكوين المهني، الذي يشترك مع فريق ابن سليمان في الصدارة، على جاره الثبات الرياضي بهدف لصفر، وعاد الشباب الأصيلي، ثالث المتصدرين، بالنقاط الثلاث من مباراته أمام جوهرة العرائش.
وحافظ فريق الجمعية الرياضية الويدان على الصدارة بشطر الجنوب، بفضل فوزه على اتحاد تارودانت، بهدف لصفر، رافعا رصيده إلى 15 نقطة، وانهزم المطارد المباشر أولمبيك اليوسفية (11 نقطة) أمام جمعية هلال تراست، الذي ارتقى إلى المركز الثالث برصيد عشر نقاط،  وضرب فتح سيدي بنور بقوة بفوزه على نهضة شروق العطاوية بثلاثة أهداف لواحد.
وفي شطر الشمال الشرقي صعد الرجاء الحسيمي إلى المركز الأول بفضل فوزه على المتصدر السابق وفاق الزغنغن بهدفين مقابل صفر، وارتقى النجم الرياضي الوجدي إلى المركز الثالث رغم تعادله أمام مضيفه النادي البلدي لتولال، بهدف لمثله.
وانفرد شباب طاطا بالمركز الأول في شطر الصحراء بعد فوزه على شباب مستقبل المرسى، بهدف لصفر، رافعا رصيده إلى 15 نقطة، وفاز حوزة السمارة (الثاني ب13 نقطة) على جوهرة وادي نون كلميم بهدفين لصفر، واكتفى نجوم أوسرد (الثالث بفارق الأهداف) بالتعادل، دون أهداف، في ملعبه أمام شباب المرسى.  
حسن الرفيق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض